Looking For Anything Specific?

الرئيس الافغاني - Zjxv8nr0a119rm - كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست.

الرئيس الافغاني - Zjxv8nr0a119rm - كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست.. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى.

وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. وفي منشور على فيسبوك، قال غني إنه اتخذ هذه الخطوة لتفادي إراقة الدماء. غني يبحث عن حل سياسي.

Ukaou0pnr0ce9m
Ukaou0pnr0ce9m from www.emaratalyoum.com
قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني بلاده الأحد الماضي، مع دخول حركة طالبان العاصمة كابل. وفي تموز/يوليو قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لقد قدّمنا لشركائنا الأفغان كل الأدوات، دعوني أشدد على ذلك، كل الأدوات، أثناء دفاعه عن قراره سحب ما تبقى من القوات الأميركية من البلاد وترك الأفغان يقاتلون من أجل مستقبلهم. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني.

وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة وكالات:

في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. وولفت في مؤتمر صحافي أن هناك مشاورات مع زعماء الأحزاب السياسية وحلفائنا بشأن التطورات في البلاد. وفي تموز/يوليو قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لقد قدّمنا لشركائنا الأفغان كل الأدوات، دعوني أشدد على ذلك، كل الأدوات، أثناء دفاعه عن قراره سحب ما تبقى من القوات الأميركية من البلاد وترك الأفغان يقاتلون من أجل مستقبلهم. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد قوات الجيش بعد اقتراب طالبان من كابول دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني الى حشد قوات الجيش بعد سيطة حركة طالبان على 8 ولايات و اقترابها من العاصمة كابول.

Zjlv93 Qxpelpm
Zjlv93 Qxpelpm from cdni.rt.com
قال الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب متلفز انه يجري. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة.

أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية.

12:12 م gst آخر تحديث: كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة وكالات: نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وكان صالح قد قال بعد اجتماع أمني برئاسة الرئيس أشرف غني. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية.

أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: وفي منشور على فيسبوك، قال غني إنه اتخذ هذه الخطوة لتفادي إراقة الدماء. اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. 12:12 م gst آخر تحديث:

الرئيس الأفغاني غني غادر البلاد بعد موافقته على الاستقالة
الرئيس الأفغاني غني غادر البلاد بعد موافقته على الاستقالة from www.sawtbeirut.com
عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب.

أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية.

الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل. غني يبحث عن حل سياسي. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة وكالات: وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. أكد نائب الرئيس الأفغاني أمر الله صالح على تويتر أنه موجود في أفغانستان وأنه الرئيس الشرعي المؤقت للبلاد. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ.

Posting Komentar

0 Komentar